تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط ميديا فاير مباشر

تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط ميديا فاير مباشر

عليك أن تحارب من أجل إعادة الحقوق إلى أصحابها بعد تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر التي ستجعلك تجسد دور العميل الاستخباراتي للمرة الأولى والتي ستكون بمثابة تجربة فريدة للغاية من نوعها، وهذه الفكرة الحديثة قد نجحت بشكل كبير واستطاعت اللعبة أن تحقق أرقاماً قياسياً في الأسواق بعد مُعدلات التحميل المرتفعة التي تمكنت من الوصول إليها، وذلك الأمر لكون اللعبة تنتمي لألعاب الأكشن والقتال ولكن بفكرة جديدة للغاية وبأدوار مختلفة غير مشهودة من قبل.

عن تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر

قد تكون لديك الرغبة دائماً في تحميل ألعاب Pc ولكنك لن تجد ضالتك بعد بسبب كثرة الألعاب المتوافرة بالوقت الحالي وبسبب أيضاً تكرار الأفكار داخل جميع الألعاب بشكل ملحوظ وعدم وجود اختلاف إلا في الشخصيات فقط، ولكن تأكد أنك حينما تستطيع تحميل اللعبة، فذلك الأمر قد أنتهى تماماً، نظراً لأنك ستكون بصدد خوض تجربة جديدة وتجسيد دور صعب للغاية يرفع من شعورك بالمتعة طوال الوقت.

فكرة اللعبة

تدور أحداث اللعبة حول الضابط الإنجليزي ديفيد جونس الذي يعتبر واحداً من أقوى عملاء الاستخبارات التابعين للجيش البريطاني، وفي فترة ما يحدث هجوم من بعض العصابات الروسية المُسلحة بشكل مفاجئ والبدء بسرقة بعض الأغراض الهامة التي تخص بريطانيا وهنا يتم البدء بإرسال العميل لروسيا لإعادة ما تم سرقته ومن ثم القضاء على كُل أعضاء العصابة التي نفذت ذلك المخطط.

الإصدار الرسمي

تم طرح الإصدار الرسمي من هذه اللعبة مع بداية العام 2003 وتحديداً في اليوم الواحد والعشرين لشهر نوفمبر، وذلك الإصدار وتلك الفكرة قد حدثان بعد النجاح الساحق الذي حدث بالنسخة الأولى من اللعبة.

صُناع لعبة IGI 2 للكمبيوتر

تمت صناعة هذه اللعبة بواسطة عدة أطراف مختلفة، لاسيما وأن تصميمها جاء من قبل المُصمم الشهير في مجال الألعاب كريس ريان وتطويرها حدث من قبل شركة Innerloop Studios وختاماً تم نشرها من قبل شركة كودماسترز بعد الإعلان عن كون هذه اللعبة هي الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب IGI تحت تصنيف ألعاب الرماية وألعاب الأكشن وأيضاً ألعاب الحروب.

أنظمة تشغيل لعبة IGI 2

مطورو اللعبة كانوا حريصين على تقديم أكثر من نسخة للعديد من أنظمة التشغيل والأجهزة الشائعة وذلك كي تكون مهمة تحميل لعبة IGI 2 سهلة، فيمكنك تحميلها بواسطة أنظمة ماك أي إس، ويمكن البدء بها عبر أنظمة المايكروسوفت ويندوز، وختاماً هناك نسخة لأجهزة الإكس بوكس وان.

أدوار المستخدم

تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر

 

من خلال البدء بتلك اللعبة فتأكد أنك لك أدوار عديدة وشديدة الخطورة وتطلب أعلى درجة ممكنة من التركيز كي تتفوق بها وتتقنها، ولعل من أبرز هذه الأدوار هي:-

  • الدخول إلى الجزيرة التي يسكنها هؤلاء الروس دون أن يشعر بك أي شخص من الحراس.
  • البدء باستكشاف الجزيرة والتخفي بين السكان لمعرفة نقاط تمركز العصابة.
  • معرفة أقوى الحراس والشخصيات الهامة والبدء باغتيالهم على انفراد دون أن يشعر بك أي شخص آخر.
  • حمل القناصة وتحديد نطاقات آمنة لاصطياد العصابة.
  • تفعيل اللاسلكي طوال الوقت لتلقي المعلومات من جهاز الاستخبارات الخاص بك والذي بدوره سيواجهك.
  • صناعة خطة احترافية لإعادة الأغراض ومغادرة الجزية.
  • قتل كل أفراد العصابة المؤثرين.

مميزات تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر

قد تكون اندهشت من حجم الأدوار الممتعة ولكن الاندهاش الأكبر سيكون بعد معرفة أبرز المميزات هذه:-

  • تصميم جزيرة تحاكي الواقع داخل اللعبة.
  • مؤثرات بصرية هي الأروع.
  • ستجد كافة أنواع الدعم طوال الوقت.
  • أسلوب لعب ممتع وشيق.
  • موسيقى تصويرية ستشعرك بحجم خطورة المهمة.

تحميل اللعبة