تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر برابط مباشر

حينما تجد من يدعمك داخل أي حرب فتأكد أن فرصك للنصر سترتفع، وذلك الدعم ستجده عقب تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر التي تعتبر واحدة من أكثر المطالب التي بات المستخدمين يطلبونها طوال الوقت ويقضون الكثير من الوقت بالبحث عنها، وذلك لكونها لعبة خيالية لا تختلف كثيراً عن نسخة ببجي العالمية من حيث اللعب أو الخرائط بل أنها تختلف معها تماماً من حيث الجوائز، نظراً لأنه يمكن للمستخدم أن يربح الكثير من ألوان الأسلحة والملابس الأسطورية بشكل مجاني تماماً دون الحاجة لشحن الحساب.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

إن قضاء الوقت على الحاسوب عقب تحميل ألعاب كمبيوتر حربية واستراتيجية مثل هذه من أفضل ما يمكنك القيام به، وذلك لكونك ستدخل في حرب طويلة الأمد ولا نهاية لها، وستواجه الكثير من المستخدمين ذو الجنسيات المختلفة وأيضاً ستحارب مع أصدقائك وتكون فريق خاص يقع تحت قيادتك، مما يجعل الشعور بالحماس يرتفع لأقصى درجة.

فكرة ببجي الكورية 

تدور أحداث هذه اللعبة حول عالم افتراضي قد دارت به حربً منذ قديم الأزل بين الكثير من الأعداء المختلفين، ودور المُستخدم يكمن في مدى قدرته العسكرية وقدراته أيضاً في صناعة الخطط والاستراتيجيات التي تتيح له القضاء على كافة المُستخدمين الآخرين ولكن بحذر كي لا يتم الكشف عن نطاقه الجغرافي مما يؤدي إلى قتله.

مطورو اللعبة

تنزيل لعبة بابجى الكوربة للكمبيوتر

تم صناعة هذه اللعبة بعد أن تم تصميمها من قبل برايندن غرين الذي قام بتصميم النسخة العالمية من PUBG، وبعد ذلك تم تطوير اللعبة بعد حدوث تعاون مشترك بين شركة كرافتون وشركة ببجي كوربوريشن بالإضافة إلى شركة تينست، مما أدى إلى ظهور واحدة من أقوى نسخ سلسلة ألعاب ببجي موبايل.

تاريخ إصدار ببجي الكورية للكمبيوتر

يعود الإصدار الأول من هذه النسخة إلى اليوم الثلاثين من شهر يوليو للعام 2016 بعد الإعلان الرسمي عن اللعبة التي وقعت تحت تصنيف ألعاب الباتل رويال وألعاب الأكشن وألعاب المغامرات بالإضافة إلى ألعاب الحرب المفتوحة.

أنظمة التشغيل

يمكن القول أن الإصدار الرسمي من هذه اللعبة كان مخصص فقط لأجهزة الأندرويد وعقب ذلك أجهزة الآيفون، ولكن فيما بعد قررت الشركة القائمة على صناعة اللعبة أن تطرح نسخة مايكروسوفت ويندوز ونسخة لأجهزة البلاي ستيشن 4 بالإضافة إلى نسخة لأجهزة الإكس بوكس وان، مما سهل على كافة المستخدمين تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الكورية.

الترشيحات والجوائز

بسبب تمكنت الشركة من صناعة اللعبة بشكل احترافي، استطاعت أن تحصد جائزة قوية مثل The Game Award For best Multiplayer Games كما أنها ترشحت للعديد من الجوائز العالمية مثل جوائز:-

  • The Game Award for Game Of The Year
  • Bafata Games Award For Eloving Game
  • Teen Choice Award For Choice Video Game

مميزات تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

بعد التحميل مباشرة ستجد مميزات بالغة داخل اللعبة ستجعلك تترك النسخة العالمية وتبدأ بهذه النسخة التي تأتي مميزاتها على هذا النحو:-

  • جوائز كبرى وقيمة للغاية طوال الوقت وستحصل على اللبس الأسطوري دون شحن.
  • يمكنك ترقية حسابك وشحنه أيضاً للحصول على الملابس والأسلحة الخاصة بالموسم.
  • تقوم اللعبة بمنحك عملات فضية يمكنك استغلالها في شراء أشياء أسطورية من المتجر
  • بالإضافة إلى العملات الذهبية التي من خلالها ستقوم بفتح الصناديق التقليدية.
  • كما أن اللعبة توفر لك جوائز هائلة من القطع التي كلما تمكنت من جمعها كلما فتحت الصناديق الأسطورية مجاناً.
  • تتيح لك اللعبة أن تلعب مع أصدقائك المتواجدين في النسخة الرسمية.

تحميل اللعبة