تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة تيكن من الألعاب الأسطورية المتميزة بها الكثير من الحركات و المهارات القتالية، يعشقها العديد من اللاعبين، وتعد من الألعاب السهلة والمشوقة، تناسب فئات مختلفة من العمر، قام الكثير من المستخدمين بجميع أنحاء العالم وسارعوا على تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر، والتي تعد من أكثر الألعاب التي يسعى لتنزيلها هواة تحميل العاب مجانا للكمبيوتر.

نبذة عن لعبة تيكن 5 

قم بـ تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر؛ فهي من الألعاب المتجددة على الدوام، لأنها ببساطة تعمل على إرضاء كافة مستخدميها ومحبيها من خلال وضع بعض من الإضافات المتطورة على اللعبة، لكي تعمل على جذب اللاعبين وتجعلهم يمرون بتجربة لعب مميزة، من خلال تطوير الحركات أو الشخصيات وتغيير الصوتيات المؤثرة باللعبة للشعور بالواقعية.

بتلك الإصدار تم إضافة مؤثرات تتميز بالدقة والكفاءة، وأصبحت اللعبة تحتوي داخلها على شخصيات عديدة ممن يملكون القوة بطرق أكثر تطورًا في القتال، ونجد أن لعبة تيكن 5 للكمبيوتر نالت على اعجاب الملايين منذ بداية إصدارها، لتميزها بالكثير من المميزات ومن أهمها أنها لا تطلب متطلبات عالية لتشغيلها.

قصة لعبة Tekken 5

تمتلك لعبة تيكن قصة مميزة وهدف، حيث يوجد باللعبة شخصية هيهاتشي وهو رب العائلة؛ لديه طفل وهو كازويا وكان يعيب رب الأسرة هذا أنه بلا مشاعر ولا يعرف الرحمة، لقد قام برمي طفله من فوق قمة الجبل بسبب تعاطفه مع فتاة كانت تبكي على حيوان أليف لها وقام بمساعدتها.

كان الأب غير متوقع تمامًا أن ابنه “كازويا” مازال حيًا، واصبح بلا مشاعر هو الأخر بعد ما تمكن الشيطان منه، وكبر الابن وتزوج وبعد فترة ذهب ابن كازويا لجده وهو لا يعرف حقيقته وأنه كان يسعى لقتل والده، وأخذ الشيطان يغويه ليسيطر على العالم أجمع وسيطر الشيطان على جسده وبعد فترة خرج منه الشيطان باحثًا عن ابن كازويا، وقام الجد بتعليم حفيده بجميع حركات القتال وأثناء البطولة اكتشف الحفيد أن جده يحاول قتله، وفوجئ بابنه الذي عاد لينتقم وتبدأ أحداث هذه اللعبة والتي تدور فكرتها على الثأر والانتقام.

مميزات تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر

تنزيل لعبة تيكين 5 للكمبيوتر

  • متوفرة بشكل مجاني لجميع أنواع البلايستيشن، ويمكن لأى مستخدم تشغيلها بكل سهولة.
  • لا تحتاج إلى الكثير من الإمكانيات الخاصة بالتشغيل.
  • تتوفر بحجم صغير جدًا ومضغوط على الإنترنت.
  • تتميز اللعبة بوجود العديد من المؤثرات المرئية منها والصوتية بأعلى مستوى من الدقة والجودة الفائقة. 
  • تحتوي لعبة تيكن 5 على مهارات قتالية وحركات مما يجعلها متميزة وواقعية.
  • تحتوي على معارك 3d تسمح باستخدام حركات قتالية متعددة.
  • تُمكن لاعبيها من استخدام الكثير من الأسلحة الحادة في المعارك.
  • بسهولة تنزيلها على كافة أجهزة الكمبيوتر.
  • عدم التقييد في اختيار المصارعين بعضهم البعض بالمعارك.
  • تتميز اللعبة بالسهولة في تعلم الكثير من المهارات القتالية على الرغم من تعدد مهارات المحاربين.

كيفية تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر

أولاً عليك تحميلها من خلال الرابط المباشر، ومن ثم عليك تنزيل pcsx2 وهو برنامج للتمكُن من تشغيل ألعاب البلايستيشن على أجهزة الحاسوب، وبعد إتمام تحميل البرنامج عليك فتحه وإضافة ملف اللعبة به وسيتم تشغيلها بمنتهى السهولة.

سارع الآن في تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر واستمتع بأفضل تجربة لعب مميزة أنت وأصدقائك باستخدام حركات قتالية متميزة وتعلم الكثير من المهارات دون أي متطلبات عالية للتشغيل.

تحميل اللعبة