تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر | حملها واهزم أعدائك

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر | حملها واهزم أعدائك

هل ترى نفسك بطلاً محباً للمغامرة وتريد أن تخوض معركة قتالية مميزة؟ إذاً أنتَ هنا في المكان المناسب وكل ماعليك تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر وهي من أشهر ألعاب الأكشن في العالم، وقد لاقت رواجاً كبيراً،  فهي تمكنك من خوض التجربة بشكل مميز حيث تشعل حماستك للأكشن والفانتازيا، ويدعم ذلك تصميم الجرافيك المميز والمؤثرات الرائعة التي تجعلك تنسى أن ما تعيشه الآن مجرد خيال، وتعتقد أنك تعيش الواقع.

متطلبات تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر

هناك بعض المتطلبات التي يجب توفرها عند تحميل العاب للكمبيوتر، وعن لعبة تيكن 7 للكمبيوتر فيتطلب توفر بعض الشروط بجهازك سنوضح الحد الأدنى منها بالتفصيل:

  • توفر ذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجابايت.
  • مساحة خالية تصل إلى 60 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: Windows 7 , 10.
  • بطاقة الفيديو  NVIDIA GeForce GTX.
  • المعالج intel Core i5- 4690 3.5 GHz or equivalent.

نبذة عن Tekken 7

أطلقت الشركة الإصدار السابع لهذه اللعبة في شهر مارس عام 2017، ولاقت إقبالاً كبيراً من لاعبي الفيديو منذ بداية تأسيسها، و طورت الشركة اللعبة بشكل كبير في إصدارها السابع، وتفادت الأخطاء وأضافت الكثير من المميزات، وتتميز هذه اللعبة عن الألعاب القتالية الأخرى بعدم استخدامها الأسلحة النارية الحديثة في القتال وإنما تستخدم الطرق التقليدية كالمصارعة والاشتباك بالأيدي وحركات الفانتازيا، التي تشعرك بالقوة الجسدية وأنك بطل خارق لا يهزمه أحد.

خصائص تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر

أعدك يا صديقي أن تلهب هذه اللعبة حماسك وتثير الروح القتالية لديك، وأياً كان عمرك لن تمل منها مطلقاً فهي مناسبة لكل الأعمار بالإضافة إلى روح المغامرة التي تجعلك تمتلكها أثناء اللعب، كما تداعب رغبتك الدائمة  في اكتشاف المفاجآت التي تواجهك أثناء اللعب فأنت دائماً البطل الشجاع الذي ينتصر على من يعاديه.

سهولة التشغيل

يمكن تحميل لعبة تيكن على جهاز الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز بعد أن كانت لا تعمل في البداية على أجهزة البلاي استيشن، أما الآن فهي متاحة بين يديك ويمكنك الحصول عليها بسهولة ولا تحتاج مساحة كبيرة في جهاز الحاسوب لديك .

الشعور بالهوية العربية

معظم شخصيات ألعاب الفيديو الشهيرة أجنبية ولا مكان فيها للغة العربية أو الشخصيات العربية، أما لعبة تيكن 7 فلا تشعرك بالغربة أبداً وخاصةً بعد ظهور الشخصية العربية السعودية شاهين والعديد من الشخصيات الأخرى، يمكنك اختيار أن تكون اللغة العربية هي لغة اللعبة لديك.

حركات جديدة تشعل حماسك

تحميل لعبة تيكين 7 للكمبيوتر

تم إضافة العديد من الحركات الأكروباتية والفانتازيا الجديدة التي لم تستخدم من قبل في الألعاب القتالية  مثل الكاراتيه والكونغ فو تساعدك على الإندماج بشكل أكبر وكأنك تقود قتالاً عسكرياً حقاً فأنت الآن بطلاً مغواراً لا يمسك أي سلاح ناري في يده  يهزم الأعداء بيديه ويعتمد فقط على قوته الجسدية، يبهر محاربيه بحركاته القتالية المميزة التي لا يستطيع أحد توقعها.

جرافيك مميز

حيث تتميز لعبة تيكن 7 بتصميم الجرافيك المميز والألوان والرسومات الرائعة، التي تجعلك تشعر أنك في مكان القتال بالفعل، فيساعدك هذا على الإندماج في اللعبة والرغبة في قتل الأعداء وإذاقتهم مرارة الهزيمة.

كثرة الشخصيات

فهذه اللعبة ليست كالألعاب التقليدية التي تتكون من شخص أو شخصين، فيشعرك هذا بالملل ولكن كانت تتكون في البداية من عشرين شخصاً أما في التحديث السابع لها وصل عدد الأشخاص إلى 27 مقاتل.

تحميل اللعبة